تسجيل الدخول
chatbot-image

المـؤتـمر السنــوي الخـامـــس والأربــعــون للجمعيـة الدوليـة للتأمين

: 07/06/2009

​مشاركة وفد الدولة برئاسة سعادة / فاطمة محمد إسحاق العوضي  نائب مدير عام هيئة التأمين . في المؤتمر السنوي الخامس  والأربعون للجمعية الدولية للتأمين International Insurance Society - IIS والمنعقد في 7-10/يونيو 2009م في المملكة الأردنية الهاشمية ويعتبر أول لقاء تعقده الجمعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

 

ويعتبر المؤتمر السنوي للجمعية من أرفع المؤتمرات الدولية التي تحظى بتمثيل رفيع لمسؤولي أكبر مؤسسات التأمين وإعادة التأمين العالمية ، ويشارك فيه ماينيف عن 500 شخصية من رؤساء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيين لكبرى شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية وممثلي منظمات التأمين الدولية ، بالإضافة إلى هيئات الإشراف على التأمين في كثير من دول العالم .
 
 
ويوفر المؤتمر السنوي منبراً لكافة المشاركين لاطلاعهم على آخر المستجدات الدولية من خلال توفير المعلومات وفرص الاتصال مع الأفراد والشركات وتبادل المعرفة والمعلومات على نطاق عالمي ، هذا بالإضافة إلى توفير فرص الاطلاع على  أبرز التحديات المشتركة التي تواجه قطاعات التأمين المختلفة في البلدان المشاركة وسبل معالجتها .
 
 
وتأسست الجمعية الدولية للتأمين عام 1965 كمؤسسة غير ربحية بهدف توفير ملتقى عالمي للشركات وللأكاديميين وغيرهم من المهتمين في صناعة التأمين لتبادل التجارب والأفكار حول آخر المستجدات في هذه الصناعة . وتعد الجمعية اليوم أكبر ملتقى عالمي من نوعه حيث تضم في عضويتها أكثر من 1000 عضو من 92 دولة يمثلون رؤساء مجالس الإدارة والمدراء التنفيذيين لمؤسسات وشركات التأمين الدولية والإقليمية ، بالإضافة إلى عدد من الأكاديميين والمهتمين في صناعة التأمين .
 
 
كما يأتي المؤتمر متزامناً مع التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة التأمين العالمية في ظل العولمة والانفتاح الاقتصادي وتزايد دور صناعة التأمين وأهميتها في اقتصاديات الدول العربية .  

We use cookies to ensure to ensure that we give the best experience on our website. If you continue, we'll assume that you are happy to receive all cookies on the website